برعاية الرئيس الزُبيدي .. انتقالي حضرموت ينظم فعاليات اليوم العالمي للتطوع بالمكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت إدارتا الشباب والطلاب والفكر والإرشاد بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت مساء اليوم فعالية بمناسبة اليوم العالمي للتطوع ٥ ديسمبر .

الحملة التي يرعاها الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس ويشرف عليها العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت توجهت لتنظيف متنزه ساحة العروض بمنطقة فوة ( المنصة) والذي يعتبر من أهم المتنفسات للعوائل في مدينة ،نفذها شباب مركز فوة الطويلة .

وعبر الكابتن علي فرج الطمبشي مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي عن سعادته بالحضور والتفاعل الكبير مع الفعالية واصفاً إياها بالبذرة التي يجب الاعتناء بها لتعطي المجتمع ثمرة طيبة .

وشدد الطمبشي على حرص قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي واهتمامها بالمتنزهات العامة ونظافة المجتمع للحفاظ على الصحة العامة و تجنب الأمراض.

وأكد الأستاذ باسم جمعان بن حصن نائب مدير إدارة الفكر والإرشاد بانتقالي حضرموت ، على أهمية التكاتف وإماطة الأذى عن الطريق شعبة من شعب الإيمان.

ووجه بن حصن رسالة إلى المجتمع الجنوبي كافة بضرورة التكاتف و الترابط لخدمة المجتمع في جميع المجلات وأن يكون كل شخص سنداً لأخيه والاقتداء بسنة النبي صلى الله عليه وسلم.
حضر الفعالية الأستاذ فوزي صالح بو سبعة مدير الإدارة الإدارية والمالية بانتقالي حضرموت.


0 تعليق