انتقالي الشيخ عثمان ينظم حفلا طلابياً بمناسبة الذكرى الـ55 لعيد الاستقلال الوطني الـ30 من نوفمبر المجيد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في الشيخ عثمان بالعاصمة ، بالتعاون والتنسيق مع إدارة مكتب التربية والتعليم بالمديرية، اليوم الاحد، احتفالية فنية طلابية بمناسبة الذكرى الـ55 لعيد الاستقلال الوطني الـ30 من نوفمبر المجيد وذلك على مسرح وساحة مدرسة عمر المختار.

وبدأت الفعالية التي حضرها العميد رياض درويش رئيس تنفيذية انتقالي الشيخ عثمان والقائد وضاح الحريبي رئيس تنفيذية انتقالي المنصورة والأستاذ أنور محضار راجح مدير إدارة التربية والتعليم بالشيخ عثمان، بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بصوت الطالب خالد محمد ثم النشيد الوطني الجنوبي واستعراض كشفي لكشافة مدرسة عمر المختار وفقرة استعراضية ترحيبية لزهرات المدرسة بعنوان “وطني أنت الهواء”.

والقت مديرة المدرسة الأستاذة نوري عبدالواسع محمد كلمة رحبت خلالها بالحاضرين، شاكرة قيادة بمديرية الشيخ عثمان لدعمه هذه الفعالية.

ثم القى درويش كلمة القيادة المحلية، هنأ من خلالها الضيوف الحاضرين بهذه المناسبة العظيمة التي حقق فيها شعبنا الجنوبي استقلاله من المستعمر البغيض، شاكراً كل الجهود التي بذلت في الترتيب والإعداد الناجح لهذه الاحتفالية.

بعدها توالت الفقرات والتي بدأت بأغنية “بلادي الى المجد” قدمها الطالب عبدالرحمن واسكتش مسرحي بعنوان “أنا عدني”، وكذلك أغنية “والله بلدنا نورت” قدمها الطالب محمد غازي وأغنية وطنية جنوبية من أداء الطالب مصعب وليد وفرقة الاستعراض الفني للمدرسة.

 كما ألقيت أبيات شعرية بعنوان “وطني أحبك لا بديل” من اداء الطالبة لمى والطالبان اليأس هشام وخالد محمد، كما قدمت كشافة المدرسة فقرة استعراضية فنية بعنوان “بلادي منار الهدى”.

كذلك قدمت وصلة غنائية بعنوان “الله الله على يوم النصر” من أداء كورال مدرسة عمر المختار

وختامآ تم تكريم عددا من المعلمين والعاملين الذي كان لهم بصمات واضحة في السلك التربوي والتعليمي بالمديرية.

حضر الحفل العميد فيصل النجار نائب رئيس القيادة المحلية لانتقالي الشيخ عثمان والأستاذ حسين يافعي رئيس قسم الأنشطة بالتربية الشيخ عثمان، واعضاء الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية وشخصيات قيادية تربوية وتعليمية وممثلي اللجان المجتمعية ومجلس الآباء والأمهات وعددا من الكوادر العسكرية والأمنية الجنوبية بالمديرية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق