مدير عام دارسعد وقيادة الانتقالي يقومان بعدد من الزيارات التكريمة لمجموعة من رواد الفن وكوادر الزمن الجميل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ضمن برنامج الاحتفاء بالذكرى 55 لعيد لاستقاال الوطني 30 نوفمبر المجيد قام الاستاذ ” عبود ناجي حسين” مدير عام مديرية دارسعد ومعه الاستاذ حسين علي عباد رئيس القيادة المحلية لانتقالي دارسعد وخالد قايد صالح رئيس الادارة الثقافية بانتقالي دارسعد والاستاذ ياسر منير مبارك مدير مكتب الإعلام ، مساء اليوم السبت الموافق 3 ديسمبر 2022م , بزيارة جبر خواطر والتفاتة كريمة ، لعدد من الفنانين والموسيقيين المخضرمين القداماء ، من أبناء مديرية دارسعد الذين قدموا خدماتهم وابداعاتهم الفنية والموسيقية لارض وشعبها طوال فترات عملهم في هذا المجال .
وخلال الزيارة أكد الاستاذ ” عبود ناجي حسين ” ان هذه الزيارة هي زيارة واجب واستحقاق لهذه القامات الفنية لتقديم الشكر والامتنان لهم ولما قدموه من ألحان ومعزوفات ومشاركات فنيه رائعه اسعدوا بها جماهير الجنوب في فترات مختلفه من الزمن الجميل والتي لا تزال خالدة حتى يومنا هذا . رفقة كبار الفنانين أمثال الفنان الراحل محمد سعد عبدالله و أحمد بن أحمد قاسم و العطروش ومحمد عبده زيدي والعزاني وغيرهم من كبار الفنانين .
وبدوره شكر الفنان حمود حزام صالح نيابة عن زملائه الفنانين المكرمين بالزيارة ومن بينهم الفنان فضل كريدي والعازف ،محمد توفيق والعازف يحي مكي والعازف عبدالله درويش عوض والعازف ناجي قائد بن قائد ، شكر من خلالها مدير عام دارسعد ، ورئيس المجلس الانتقالي ورئيس الادارة الثقافية ومدير مكتب الإعلام بمديرية دارسعد على هذه اللفتة الكريمة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق