انتقالي لحج يقيم حفلا تكريميا لمعلمي ومعلمات جمعية تأهيل الصم والبكم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقامت إدارة حقوق الانسان بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة صباح اليوم السبت  حفلا تكريميا لمعلمات ومعلمي جمعية تأهيل وتدريب الصم والبكم وذلك بمناسبة اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة الذي يصادف ال ٣ من ديسمبر من كل عام.

وخلال حفل التكريم أكد مدير إدارة حقوق الانسان بانتقالي لحج الدكتور علي حيدرة سعد الحوشبي أن هذا التكريم من قبل الانتقالي يأتي عرفانا بالدور التربوي والانساني الذي تقدمه هذه الفئة التربوية بشكل طوعي واهتمام المجلس الانتقالي بهذه الفئة من المعلمات والطلاب  مثمنا النتائج المثمرة والمخرجات الملموسة لجهودهم التعليمية والتدريسية وسط ظروف صعبة تعيشها الجمعية منذ تأسيسها قبل حوالي عشرين سنة.

وطالب الحوشبي الجهات الرسمية الالتفات لهذه الشريحة لهم وتقديم كل أوجه الدعم والرعاية للجمعية حتى يتسنى لها القيام بدورها على اكمل وجه .

وجرى خلال الحفل الذي حضره مدير إدارة حقوق الانسان بانتقالي الحوطة الاستاذ محمد علوي جعفر تكريم نحو ٢٥ معلمة بينهم ثلاثة معلمين، بالشهادات التقديرية والجوائز الرمزية .

وعبرت المكرمات عن شكرهن وتقديرهن لهذا التكريم والالتفاتة من قبل قيادة انتقالي لحج واعتبرن هذا التكريم دافعا لهن في العطاء والتطلع للمستقبل .


0 تعليق