انتقالي المعلا ينظم فعالية فنية بمركز الفجر الجديد للمعاقين ذهنيا احتفالاً بعيد الـ 30 من نوفمبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المعلا بالعاصمة ، امس الخميس، فعالية فنية بمركز الفجر الجديد لذوي الاعاقة الذهنية الذي تديره جمعية الفجر الجديد بالمديرية، احتفالا بالذكرى الـ55 لعيد الاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر المجيد. 
وبدأت الاحتفالية التي حضرها الدكتور علي عوض الصلاحي رئيس تنفيذية انتقالي المعلا والدكتور خالد عبدالباقي مدير مكتب الصحة بالمديرية والاستاذة غزل شاهر رئيس جمعية الفجر الجديد بتلاوة آيات من القرآن الكريم والنشيد الوطني الجنوبي، ثم القى الصلاحي كلمة، نقل من خلالها تهاني قيادة ، بهذه المناسبة شاكرا كل من ساهم في انجاح هذه الفعالية الفنية الهامة.
وشهد الحفل الفني الذي اشرفت عليه إدارة الشؤون الاجتماعية بانتقالي المعلا، فقرات فنية واناشيد وطنية ثورية جنوبية أبدع في أدائها طلاب وطالبات المركز صغارا وكبارا، حيث نالت رضا واستحسان الحضور.
حضر الاحتفالية الاستاذ محي الدين طاهر مدير ادارة الشؤون الاجتماعية والاستاذ طارق ابو زكريا مدير ادارة الشباب والطلاب في انتقالي المعلا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق