بحضور المحافظ رأفت الثقلي .. سقطرى تحتفي بالذكرى الـ”55″ لعيد الإستقلال 30 نوفمبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حضر المهندس/ رأفت علي الثقلي محافظ محافظة أرخبيل _رئيس المحلس المحلي، الفعالية الإحتفالية الذي نظمتها السلطة المحلية بالمحافظة، إحتفاءً بمناسبة الذكرى ال55 لرحيل المستعمر البريطاني في ال30 من نوفمبر المجيدة، وذلك بحضور ممثلي السلطة المحلية بالمحافظة وقيادة الأحزاب والقوى السياسية والقيادات العسكرية والأمنية، ومدراء المرافق الحكومية والشخصيات الإعتبارية ومنظمات المجتمع المدني والشباب والمرأة بالمحافظة.

وفي الإحتفال القى محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي، كلمة هنئ فيها القيادة السياسية بمناسبة حلول ذكرى ال 30 من نوفمبر المجيد، تلك المناسبة العظيمة والخالدة على قلب كل حر وشريف، والتي تعبر عن مدى صمود وشموخ الوطن والمواطن ورفضه للإحتلال والوصايا، حيث يحتفل المواطنين بعيد الإستقلال بعد سنوات من النضال والكفاح.

ونوه الثقلي إلى أن سقطرى اليوم تحتفل بهذه المناسبة الوطنية العظيمة والغالية على كل مواطن، وهي ذكرى طرد الإستعمار البغيض وإستعادة الدولة والقرار والسيادة.

مشيراً إلى أن سقطرى الباسلة كما هي لا تتغير ولن تلين، وهاهي تجدد العهد والوفاء والإخلاص، تقول كلمتها بكل قوة وعنفوان ثوري متصاعد، وفي هذا الحدث التاريخي واليوم العظيم، وبمناسبة الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال الـ30 نوفمبر ، ستسير سقطرى على طريق ودرب التحرر بإذن الله تعالى، متوجهة نحو البناء والتنمية وزرع الأمن والإستقرار الشامل بالأرخبيل.

وقد تخلل الحفل عرض عسكري مهيب بالإضافة إلى الرقصات الشعبية من الفلكلور السقطري ورقصات لبراعم الأطفال والزهرات التي نالت استحساناً وإعجاباً الجميع.


0 تعليق