تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بنجاح فعالية ذكرى الاستقلال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة اليوم الخميس اجتماعها الدوري الثاني لشهر نوفمبر برئاسة محمد احمد العماد نائب رئيس الهيئة .

وافتتح العماد الاجتماع بكلمة نقل في مستهلها تحايا رئيس الهيئة التنفيذية المحامي رمزي الشعيبي مشيدا بجهود مدراء الادارات بتنفيذ الانشطة والبرامج المعتمدة خلال شهر نوفمبر المنصرم والتي كانت نتائجها ايجابية وملامسة لواقع الحياة للفئات المستهدفة.

وأشادت الهيئة التنفيذية في اجتماعها بالنجاح الكبير لاحتفالية الذكرى الـ”55″ لعيد الاستقلال الوطني الـ”30″ من نوفمبر ويوم الشهيد الاماراتي واعلان قيام دولة الامارات “عيد الاتحاد” والتي أقيمت يوم أمس الأربعاء اقيم في عاصمة محافظة لحج الحوطة.

وحيت الهيئة كافة جماهير لحج التي تقاطرت من جميع مديريات المحافظة للمشاركة في احتفالات ذكرى الاستقلال سواء التي أقيمت في الحوطة أو التي أقيمت في زنجبار بمحافظة أبين والتي كان لأبناء لحج مشاركة كبرى فيها .

كما ناقش الاجتماع جملة من القضايا المتعلقة بالجانب الأمني بعدد من مديريات المحافظة واقر رفع توصيات بشأنها الى الامانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي لاتخاذ ما يلزم حيالها .

وتطرق الاجتماع الى تقارير بعض الادارات والمتعلقة بأنشطتها المنفذة خلال شهر نوفمبر من العام الجاري وابرز الصعوبات التي واجهتها اثناء عمليات التنفيذ.

وناقشت الهيئة التنفيذية العديد من القضايا والمواضيع المهمة المدرجة ضمن جدول اجتماعها واتخذت بشأنها القرارات والتوصيات المناسبة .


0 تعليق