بتوجيهات عاجلة من الرئيس الزبيدي .. مدير عام المؤسسة الاقتصادية يزور مركز الغسيل الكلوي ويقدم شحنة من الأدوية والمحاليل الخاصة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| خاص

بتوجيهات عاجلة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي زار العميد انور العمري مدير المؤسسة الاقتصادية عدن صباح اليوم مستشفى الجمهورية “مركز الغسيل الكلوي عدن “إستجابة لمناشدة مركز الغسيل بخصوص حاجتهم الماسة لدعم المؤسسة الاقتصادية للمركز لضمان ديمومة خدماته للمرضى .

وخلال الزيارة تجول العميد العمري في أقسام المركز ،مطلعاً على أوضاع المرضى الصحية ، مستمعا إلى شرح مفصل حول عمل المركز وطبيعة الخدمات التي يقدموها للمرضى وأبرز الاحتياجات الضرورية التي يحتاجونها .

ووجه العميد العمري ..القطاع الطبي في المؤسسة الاقتصادية عدن بتزويد مستشفى الجمهورية مركز الغسيل الكلوي عدن بكمية من الأدوية والمحاليل الخاصة تقدر بـ 10 ألف غسلة لمرضى الغسيل الكلوي بصورة عاجلة .

وبدورهم أشادوا مدير مركز الغسيل الكلوي الدكتورة نبيهة والدكتور محمد قائد رئيس قسم الكلى بالجمهورية بقيادة المؤسسة الاقتصادية عدن ممثلةً بالعميد انور العمري على الاستجابة السريعة للمناشدة التي وجها المركز وتزويده بكمية من الأدوية والمستلزمات الطبية ،مثمنين هذه اللفتة الكريمة ،متنمين له التوفيق والنجاح.


0 تعليق