خورمكسر تستعد لإحياء عيد الاستقلال بمهرجان مميز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

برعاية معالي وزير الدولة – محافظ ، الأستاذ أحمد حامد لملس، ومدير عام مديرية خورمكسر، الأستاذ عواس الزهري، تنظم السلطة المحلية بخورمكسر يوم الجمعة القادمة مهرجانا ضخماً، تزامناً مع احتفالات بلادنا بالذكرى الـ 55 لعيد الاستقلال الـ 30 نوفمبر المجيد.

وبحسب اللجنة المنظمة، يتضمن المهرجان، الذي يحمل عنوان “عيد وإنجاز”، إقامة معرض لتسلط الضوء على أهم الإنجازات والمشاريع الخدمية والتنموية والحيوية للسلطة المحلية بخورمكسر، ممثلة بمدير عام المديرية عواس الزهري، خلال عامين، بالإضافة إلى تنظيم بازار الأكل، وبازار آخر لعرض منتجات وأعمال الأسر المنتجة.

كما سيتم في مهرجان خورمكسر – الذي ستنطلق أحداثه عند الساعة الرابعة عصراً من يوم الجمعة القادمة 2/12/2022، في كورنيش الشهيد جعفر محمد سعد – تنظيم أمسية فنية، سيتم من خلالها عرض العديد من الفقرات الفنية الثورية التي تعبر عن المناسبة الوطنية النوفمبرية، بالإضافة إلى إطلاق الألعاب النارية التي ستزين سماء خورمكسر ابتهاجاً بحلول ذكرى الاستقلال المجيد.

كما أفادت اللجنة المنظمة للمهرجان المميز، الذي تستعد السلطة المحلية بخورمكسر لإقامته، بإقامة عرض موسيقى للفرفة النحاسية، التي ستلهب حماس الحاضرين بعدد من المقطوعات الثورية الحماسية تزامناً مع العيد الوطني النوفمبري المجيد.


0 تعليق