الخُبجي: انتصارات أبين وشبوة ستتبعها انتصارات في وادي حضرموت والمهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

توجه الدكتور ناصر الخُبجي عضو هيئة رئاسة ، إلى شعب في الداخل والخارج بأجمل التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العظيمة.

وأشار في تغريدة على تويتر إلى “الذكرى الـ 55 للاستقلال الوطني المجيد 30 نوفمبر 1967م، الذي حقق فيه شعبنا الجنوبي العظيم نيل حريته واستقلاله، بإرادته الحرة”.

وقال إن احتفالنا اليوم بهذه المناسبة العظيمة في أبين النضال والصمود، يحملُ دلالاتٍ ومعانٍ عميقه، بعد أن حققت قواتنا المسلحة الجنوبية بالشراكة مع أشقائنا في العربي انتصارات عظيمة على بؤر الإرهاب في هذه المحافظة، وتطهيرها من التنظيمات الارهابية المسيسة”.

وأضاف أن أبين قالت كلمتها اليوم وستظل عصية على كل المؤامرات التي تحاك ضدها بصمود شبابها ورجالها الشجعان، إن تلك الانتصارات في أبين، وما سبقها في محافظة ، ستلحقها انتصارات في وادي والمهرة، وتلك هي إرادة الشعب في الجنوب”.

وجدد التأكيد على الشراكة مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في مكافحة الإرهاب.

وشدد على أن إرادة الشعوب لا تُقهر، وأن للحرية طريق يسلكها الشجعان، عهد الرجال للرجال، مضيفا: “الرحمة لشهدائنا الابطال، والشفاء لجرحانا، والحرية لأسرانا، والعزة والكرامة والحرية للجنوب”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق