انتقالي العاصمة عدن ينفذ محاضرة توعوية في ثانوية لطفي أمان عن خطر الإرهاب والأفكار المتطرفة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفذت إدارة الفكر والإرشاد في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبية في العاصمة ، اليوم الاثنين، محاضرة توعوية في ثانوية أبان عن مخاطر الإرهاب والافكار المتطرفة بحضور محمد حسين جارالله، رئيس تنفيذية انتقالي مديرية صيرة.
والقى الشيخ محمد رمزو مدير الإدارة خلال المحاضرة التي تأتي ضمن الحملة التوعية التي تشرف عليها دائرة الفكر والإرشاد بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، محاضرة مذكراً في مستهلها بقوله تعالى “وآمنهم من خوف” وحديث رسول الله محمد صلى الله عليه الصلاة والسلام: (المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده والمؤمن من أمنه الناس على دمائهم وأموالهم).
وحث الشيخ رمزو الطلاب على حفظ مبادئ الاسلام المعتدل لطرد الإرهاب من النفوس فحب الوطن من الإيمان وطريق العلم هو الضامن لإنهاء الإرهاب.
هذا وكانت إدارة الفكر والإرشاد بتنفيذية انتقالي العاصمة قد دشنت الحملة يوم أمس الأحد بتوزيع البروشورات والملصقات التوعوية الخاصة بحضر الإرهاب والافكار المتطرفة.
حضر المحاضرة، مدير ثانوية لطفي الاستاذ فهد العولقي والأستاذ محمد فضل نائب مدير إدارة الفكر بتنفيذية انتقالي صيرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق