انتقالي المعلا ينظم مهرجاناً طلابياً احتفاء بذكرى الاستقلال الوطني الـ 30 نوفمبر المجيد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت إدارة المرأة والطفل في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المعلا بالعاصمة ، اليوم الاثنين، مهرجانا طلابيا فنيا بثانوية 14 أكتوبر للبنات، احتفاء بالذكرى الـ 55 لعيد الاستقلال الوطني المجيد الـ 30 من نوفمبر المجيد بالمديرية برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي.

وفي الحفل الفني البهيج الذي بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم من ثم النشيد الوطني الجنوبي وكلمة ترحيبية للضيوف، تم تقديم فقرات الحفل بأناشيد ثورية فردية وجماعية ومسرحية معبرة عن المناسبة أداها طالبات الثانوية نالت جميعها اعجاب الضيوف والحاضرين جميعا الى رفع رايات عالية خفاقة بأيادي الطالبات.

وعقب ذلك افتتح الدكتور علي عوض الصلاحي رئيس تنفيذية انتقالي المعلا والاستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام المديرية، شريط معرض للكتاب وتدشين افتتاح المكتبة المدرسية للثانوية.

حضر الفعالية الفنية الاستاذ ياسر محفوظ مدير مكتب التربية والتعليم في المديرية والاخ محمد الحالمي القائم بأعمال رئيس اللجان المجتمعية في المعلا ونائبه الاستاذ هاني باسباع والاستاذة الوكيلة عيناء محمد باطاهر القائم بأعمال مديرة الثانوية وعددا من قيادات السلطة المحلية والمجلس الانتقالي واللجان المجتمعية واولياء الطالبات وشخصيات من المجتمع المحلي.


0 تعليق