انتقالي لحج يناقش سبل تفعيل الأنشطة الطلابية بمدارس مديرية طور الباحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ناقش مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أدهم الغزالي صباح اليوم  مع مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية طور الباحة الاستاذ عفيف الجعفري سبل تنشيط العمل الطلابي في المدارس الثانوية بالمديرية.

واستمع الغزالي من مدير تربية طورالباحة إلى شرح مفصل حول العملية التعليمية والجهود المبذولة لتطويرها رغم الظروف الصعبة التي يعيشها المعلم والطالب على حد سواء.

وأكد الغزالي حرص واهتمام القيادة المحلية لانتقالي لحج بالتعليم وتفعيل الانشطة بين المدارس وتحفيز الطلاب وخلق حالة من التنافس الايجابي بينهم.

واقر اللقاء تنفيذ مسابقة عملية بين مدارس التعليم الثانوي بالمديرية بمناسبة الذكرى الـ”55″ للاستقلال الوطني المجيد الـ 30 نوفمبر..

وأشار مدير تربية طور الباحة إلى حاجة الطلاب لمثل هكذا انشطة شاكرا قيادة انتقالي لحج لتبنيها مثل هكذا برامج وانشطة تستهدف المدارس لتحفيز الطلاب وتشجيعهم وان مثل هكذا انشطة تهدف الى خلق روح العمل الجماعي بين الطلاب والتنافس البناء.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق