احتفاء بذكرى الاستقلال.. مهرجان جماهيري وتكريمي في منطقة حطاط بسرار يافع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

برعاية الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي رئيس ،واحتفاء بالذكرى الخامسة والخمسين للاستقلال الوطني المجيد، نظمت القيادة المحلية بانتقالي مديرية سرار المهرجان الجماهيري والتكريمي لاوائل الطلاب في مدارس خلهة وساحب ومكر وامشعبين بحضور رئيس
تنفيذية انتقالي سرار الأستاذ علي ناصر الحامدي والدكتور يسلم بالليل رئيس منسقية جامعة أبين وعدد من القيادات العسكرية والامنية والتربوية وشخصيات اجتماعية .

وفي مستهل المهرجان ألقيت العديد من الكلمات اكدت في مجملها على أهمية الاحتفال بهذة الذكرى العظيمة التي حقق من خلالها شعبنا الأبي الاستقلال الناجز بعد سنوات من الكفاح المسلح من براثن الاحتلال البريطاني .

مؤكدين بأن هذا الاحتفال ياتي وشعبها الابي قد حقق انتصارات كبيرة بفضل ابطال قواتنا المسلحة الجنوبية في جبهات الحد يافع والضالع وكرش وأبين ، وكسر شوكة المليشيات الحوثية والاخونية الذي تحاول إعادة الوطن إلى مربع الاحتلال واليمن .

مهنئين في الوقت نفسه الطلاب الاوائل متمنين لبقية الطلاب تحقيق مراكز متقدمة خلال السنوات القادمة .

مشيرن إلى بطولات ابناء هذا المنطقة والذي قدمت خيرة رجالها في سبيل الدفاع عن وسيادة ارضة .

تخلل الحفل العديد من القصائد الشعرية والرقصات والاهازيج والشعارات الثورية المعبرة عن فرحة المواطنين بهذة الذكرى الخالدة على قلوب كل ابناء الجنوب .

وفي ختام المهرجان تم تكريم اوائل الطلاب بالشهايد التقديرية والمبالغ المالية وسط فرحة كبيرة للطلاب وأولياء الأمور .

حضر المهرجان عقيد خالد حسين جيران مستشار قائد الحزام الامني م/ والقيادي في الحزام الامني عبود عقيل والأستاذ عبدالرقيب السنيدي مدير ادارة الشباب والطلاب بانتقالي أبين والأستاذ فوزي المخيري مدير مكتب التربية سرار وشيخ النوباني مستشار مكتب التربية أبين وعلي الساكت عضو انتقالي أبين وفهمي الملعسي القيادي في انتقالي سرار والاستاذ سالم سعيد عبد القوي رئيس قسم التدريب والتأهيل بتربية خنفر وكمال ناجي رئيس اللجان المحلية بانتقالي امسدارة وعلي معباد عضو انتقالي باتيس والشيخ عبدالله هائل الشخصية الاجتماعية المعروفة.


إخترنا لك

0 تعليق