اجتماعية انتقالي لودر تقيم ندوة في كيفية حصر عملية المعاقين خلقياً بالمديرية مع رؤساء الإدارات بالمراكز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| خاص

برعاية الرئيس رئيس ، وبإشراف القياده المحليه بانتقالي أبين ممثلاً بالرئيس المجلس المحافظة محمد احمد الشقي،اقامت إدارة الشؤون الاجتماعية والعمل في المجلس الانتقالي لودر ندوة في كيفية حصر المعاقين خلقياً بالمديرية من خلال لقاء جمعها مع رؤساء الإدارات بالمراكز بالمجلس الانتقالي بلودر.

وفي مستهل اللقاء تحدث مدير إدارة الشؤون الاجتماعية والعمل في المجلس عبدالله الذلقي وحدث رؤساء الإدارات بالمراكز على روح العمل الوطني وقيامهم بأعمالهم الموكلة لهم في إطار اداراتهم بمراكزهم.

ثم استعراض الذلقي لرؤساء الإدارات الاجتماعية في المراكز المديرية،كيفية جمع ملفات المعاقين خلقياً وحصرهم بالعدد،من أجل نرفعها إلى إدارة الشؤون الاجتماعيه والعمل في المحافظه.

وأكد الذلقي لدينا عدد من الخطط والبرامج مستقبلية في رفع احتجاجات المواطنين،ومن ضمن الخطط التي اعدينها في إطار ادارتنا هي كيفية حصر المعاقين خلقياً بالمديريه.

وأشار مدير إدارة الشؤون الاجتماعيه والعمل بالمجلس الان في الوقت الراهن ليس في أيدينا شي ولكن سوف نطالب بدعم هذه الشريحه المحتاجه.
وختم حديثه بمطالبة الشؤون الاجتماعية بالمحافظة والمجلس الانتقالي الجنوبي في سرعة تلبية مطالبنا،وكذلك المنظمات الحقوقيه والإنسانيه النظر في مثل هذه الحالات المرضيه والمستعصيه.

بعد ذلك فتح باب النقاش للحاضرين وطرح بعض الآراء حول كيفية حصر المعاقين..
حضر اللقاء مدير الاداره التنظيميه بالمجلس الانتقالي لودر علي دهمس


0 تعليق