الأجهزة الأمنية بالشحر تواصل حملاتها المرورية لضبط المخالفين بنظم وقواعد السير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


تواصل شرطة السير والأجهزة الأمنية بمديرية حملاتها المرورية صباح اليوم الأربعاء 23/نوفمبر لتنظيم حركة السير وضبط المخالفين لنظم وقواعد السير.

وتأتي هذه الحملات بتوجيهات من مدير أمن مديرية الشحر العقيد/ عوض بن عكاس العوبثاني وإشراف الرائد محمد سالم غرامة مدير شرطة السير بالمديرية.

وضبطت الأجهزة الأمنية خلال الأيام الماضية أكثر من (20 ) دراجة نارية مخالفة لنظم وقواعد وآداب السير واستهدفت الحملة سائقي الدرّاجات النارية لمن هم دُون السّن القانوني ، و ركوب أكثر من شخصين على متن الدراجة النارية ، وإستخدام القُزوزات( البُرم) لإصدار الأصوات المُزعجة التي تُقلق السكينة العامة واستخدام الدراجات النارية في مواكب الزواجات ( السريات) وظاهرة السباق الاستعراضي في الخطوط الطويلة خصوصاً أمام شبكة الإرسال الإذاعي وخط الشحر الحامي التي كثرت فيها السباقات بين صغار السن .

وقد تم ضبط قرابة ( 22 ) دراجة نارية مُخالفة لنظم وقواعد السير و إتخذت بحقهم الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك .

و نشرت الأجهزة الأمنية مؤخراً عدداً من البيانات التحذيرية للمواطنين للبدء بالحملات المرورية الواسعة التي تستهدف المخالفين والمستهترين بنظم وقواعد السير .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق