الشقي يطلع على الأوضاع التعليمية في مدرستي بن نعم وعيشة كرامة بزنجبار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اطلع الأستاذ محمد أحمد الشقي رئيس تنفيذية انتقالي أبين، اليوم الثلاثاء، بمعية الأستاذ صالح أبو الشباب رئيس تنفيذية انتقالي زنجبار سير العمل في مدرستي بن نعم وعيشة كرامه بزنجبار.
واستمع الشقي من عوض الشمشي الكيله، مدير مدرسة الشهيد بن نعم، وانجيلا الغامزي مديرة مدرسة عائشة كرامة، على سير العمل في المدرستين والصعوبات التي تواجه العملية التعليمية، مشيدا بدور الادارات المدرسية وما تبذله من جهود في سبيل انجاح العملية التعليمية.
واكد الشقي على الدور الكبير لمدرستي بن نعم وعيشة كرامة في مجال التعليم والذي تخرج على ايديهما كوكبة من الكوادر يعملون اليوم في مجالات مختلفة، مؤكدا على الاهتمام بشريحة الطلاب والشباب باعتبارهما الجزء الأكبر من هذا المجتمع الذي يصنع امجاد شعب عانى ويلات الدمار والحرب والتشريد.
إلى ذلك تفقد الشقي البروفات الفنية التي يشرف عليها اتحاد الفنانين الجنوبيين فرع أبين، احتفاءً بالعيد الـ55  للاستقلال الوطني المجيد، مطلعا على آخر التجهيزات والترتيبات في الجانب الفني للفعالية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق