البحسني يحذر من خطورة التصعيد الحوثي تجاه حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حذر اللواء الركن ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، من خطورة التصعيد باستهداف المنشآت الاقتصادية الوطنية في محافظة ، مطالبا بالتصدي لأي هجمات إرهابية تستهدف الأمن والاستقرار والاقتصاد.

ودعا في اجتماع مساء اليوم الثلاثاء في مدينة ، بمشاركة محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، إلى الحفاظ على وحدة الصف، وتكاتف أبناء المحافظة على مختلف المستويات، بهدف الحد من هذه الاعتداءات الإجرامية، وآخرها استهداف ميناء الضبة النفطي، للإضرار بإمدادات الطاقة وحركة الملاحة البحرية.

ولفت إلى اتخاذ مجلس القيادة الرئاسي إجراءات وتدابير سريعة لحماية المنشآت الاقتصادية الوطنية، والتصدي لأي أعمال ومخططات حوثية إرهابية تهدف للنيل من حضرموت.

ودعا القيادات العسكرية والأمنية، إلى التحلي باليقظة ورفع مستوى الجاهزية، بهدف لتصدي لأي تصعيد إرهابي لمليشيا الحوثي المدعومة من إيران، والاعتماد على دور الأجهزة الاستخباراتية ورصد أي تحركات للأجسام المشبوهة.

وثمن دعم قوات العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة للأجهزة العسكرية والأمنية في حضرموت، مطالبا بتوفير مزيد من الدعم للأجهزة الأمنية والعسكرية بالأسلحة النوعية الحديثة والمتطورة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق