اللواء بن بريك يُعزّي في وفاة الخبير الاقتصادي الدكتور محمد باشراحيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية، برقية عزاء ومواساة في الخبير الاقتصادي الدكتور محمد عبدالله باشراحيل، الذي وافته المنية اليوم في مدينة بمحافظة ، بعد حياة حافلة بالعطاء.

وعدد اللواء بن بريك، في برقيته، المناصب التي تقلدها الفقيد الدكتور باشراحيل أهمها كبير الخبراء في اللجنة الاقتصادية والاجتماعية لغرب آسيا التابعة للأمم المتحدة واسهاماته في قطاعي الاقتصاد والتخطيط وما قدمه من أفكار وأبحاث مكنته من الارتقاء بعمله.

وأشار رئيس الجمعية، إلى أن فقد برحيله واحداً من خيرة كوادره وأبرز كفاءاته في مجال الاقتصاد والتخطيط الذين يعول عليهم بناء مؤسسات دولة الجنوب ونهضتها الاقتصادية.

وعبّر اللواء بن بريك، في ختام برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أبناء الفقيد، (هشام، أحمد، عبد الرزاق وعبدالله) وإخوانه وأفراد أسرتهم الكريمة وزملائه ومحبيه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد، بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهمهم جميعاً الصبر والسلوان..

إنّا لله وإنّا إليه راجعون..


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق