انتقالي المهرة ينظم دورة تأهيلية في مجال تطوير مهارات وآليات حماية حقوق المرأة والطفل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت إدارة المرأة والطفل بالمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة ، أمس السبت، دورة تأهيلية للكوادر النسوية بالمديريات، في مجال تطوير مهارات وآليات حماية حقوق المرأة والطفل الجنوبي من تداعيات الصراع.

وأكدت طفول كلشات مديرة إدارة المهرة والطفل بانتقالي المهرة، على أهمية الدورة لما تمثله من مفاهيم في المجال الحقوقي والوظائف الإدارية وكيفية حماية المرأة والطفل الجنوبي من تداعيات الصراع والتغلب على التحديات والصعوبات.

وناقشت الدورة التأهيلية التي شاركت فيها 30 متدربة العديد من المحاور والمواضيع الهامة التي تهدف إلى رفع مستوى الوعي عند المرأة من خلال إدراكها بحجم المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقها ومشاركتها مع الرجل في الحياة العلمية، واعطائها فرصة في ممارسة حقوقها وعدم تهميشها في كافة المجالات.

وقدم المدرب خليل عبودان عددا من المفاهيم الأساسية في مجال تطوير مهارات وآليات حماية حقوق المرأة والطفل الجنوبي من تداعيات الصراع، عقبه المداخلات والنقاشات الهادفة التي تخدم وترفع من شأن المرأة والطفل الجنوبي لتطوير وتأهيل القطاع النسوي في كافة مديريات المحافظة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق