المحافظ الثقلي يزور اللواء الأول مشاه بحري سقطرى ويشيد بجهود قيادته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار محافظ محافظة أرخبيل المهندس رأفت الثقلي, اليوم الأحد مقر القيادة العامة  للواء الأول مشاه بحري سقطرى بموري.

واطلع المهندس الثقلي من قائد اللواء الأول مشاه بحري سقطرى العميد عبدالله أحمد عبدالله على مستوى الانضباط العسكري والجاهزية القتالية العالية التي يتحلى بها إبطال اللواء.

وخلال الزيارة, عقد المحافظ اجتماعا بعدد من قيادات اللواء من ضباط وصف ضباط حيث أشاد خلاله بمستوى الجاهزية والعمل العسكري المسؤول الذي شاهده في اللواء, معبرا عن فخره واعتزازه بالقوات المسلحة الجنوبية وبطولتها العظيمة التي تكتب بماء الذهب على صفحات تاريخنا الجنوبي المعاصر.

وأكد المحافظ المهندس الثقلي أهمية الترتيب والتحضير للعيد الوطني ( عيد الجلاء) في ملعب الفقيد سعد علي سالمين والذي ستشارك فيه الكتائب العسكرية والامنية بالإضافة إلى فقرات كرنفالية ورقصات شعبية وفنية تقيمها السلطة المحلية بالمحافظة.

من جانبه, رحب قائد اللواء بالمحافظ الثقلي على زيارته التفقدية التي جاءت بالتزامن مع قرب عيدالجلاء الوطني ال55 لثورة 30 من نوفمبر 1967م وأهميتها, مشيدا بجهود السلطة المحلية في دعم أمن واستقرار الجزيرة والعمل لمصلحة إبناءها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق