إدارة المرأة والطفل بانتقالي لحج تدشن افتتاح المراكز النسوية بمديرية حبيل جبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت إدارة المرأة والطفل بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، صباح اليوم السبت، الاجتماع التأسيسي لإشهار قطاع المرأة والطفل في المركز (أ) بمديرية حبيل جبر.

وألقت مدير إدارة المرأة والطفل بانتقالي لحج، أروى مقطري، كلمة نقلت في مستهلها للحاضرين تحيات رئيس القيادة المحلية بلحج المحامي رمزي الشعيبي، مشيدة بدور المرأة في ردفان وحضورها الفاعل في مختلف مراحل النضال التحرري، مؤكدة حرص واهتمام قيادة الانتقالي وإدارة المرأة بالمحافظة بالقطاع النسوي في حبيل جبر وجميع مديريات المحافظة.

وكان العقيد عبدالحميد السيد، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية حبيل جبر، قد ألقى في مستهل الاجتماع كلمة رحب من خلالها بالأستاذة أروى المقطري، مشيدا بالدور الذي تقوم به إدارة المرأة والطفل.

وخرج الاجتماع – الذي انعقد بحضور هيلين سالم أحمد، مدير إدارة المرأة والطفل بانتقالي حبيل جبر، وعدد من مدراء الهيئة التنفيذية – بانتخاب هيئة قيادية للمرأة والطفل في مركز(أ) حبيل جبر وتوزيع المهام بين القيادة المنتخبة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق