انتقالي صيرة يناقش مع اللجان المجتمعية عدداً من القضايا المجتمعية والخدمية والأمنية بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية صيرة بالعاصمة ، اليوم السبت، لقاءً موسعاً مع رؤساء اللجان المجتمعية في مقر قيادة المجلس بالمديرية.

والقى العقيد محمد حسين جارالله، رئيس تنفيذية انتقالي صيرة خلال اللقاء، كلمة رحب بها بالحاضرين، مشيداً بجهود اللجان المجتمعية في التعاون والمساعدة في حفظ الامن والسلم المجتمعي الأهلي ومنع وضبط الجرائم ومتابعة قضايا المواطنين، ومشدداً على ضرورة زيادة المشاركة في الجوانب الاخرى وتسهيل الخدمات للمواطنين واستمرار التعاون والتنسيق بين القيادة المحلية للمجلس الانتقالي والسلطة المحلية وقيادة اللجان والجهات الأمنية في المديرية.

من جانبه اشاد يوسف، بجهود واهتمامه بمتابعة اداء اللجان المجتمعية في الاحياء السكنية ودعمه اللا محدود لتسهيل وتذليل الصعاب امام عملهم، مثمنا دور اعضاء ورؤساء اللجان في الاحياء في توعية المواطنين من خطر الافات المنتشرة مثل المخدرات وحمل السلاح وتعاطي المواد الممنوعة التي تشكل خطرا على السلم الاهلي والمجتمع.

وناقش اللقاء عدداً من القضايا والملفات المرتبطة بهموم ومعانات المواطنين المجتمعية والخدمية والأمنية، وكذا مراقبة اسعار المواد الغذائية، وأكد رؤساء اللجان في احياء المديرية خلال أهمية وجود ميزانية تشغيلة تسهل لهم اداء عملهم وكذلك توفير مقار للعمل وحفظ ملفات المواطنين.

حضر اللقاء المهندس واثق برو، نائب رئيس تنفيذية صيرة، والاستاذ محمد مانا ، نائب رئيس اللجان المجتمعية، ورؤساء الاحياء ونوابهم، واعضاء القيادة المحلية بالمديرية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق