المنظمة الوطنية للشفافية تدشن برنامجها التدريبي لطاقم سكرتارية الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشنت المنظمة الوطنية للشفافية والإصلاح المالي صباح اليوم دورة برنامجها التدريبي لطاقم سكرتارية الاتحاد العام لنقابات عمال بعنوان (مهارة السكرتارية 1) وذلك ضمن برنامجها بتعزيز البناء المؤسسي لمؤسسات الدولة المدنية وبرعاية وإشراف الشبكة المدنية للإعلام والتنمية وحقوق الإنسان.

أفتتح الدورة الاستاذ/ ضياء المحورق رئيس المنظمة كلمة الإفتتاح مرحبا بالحاضرين و معبرا عن سعادته بمشاركتهم في هذه الدورة التدريبية بمرحلتها الأولى التي تتضمن اساسيات ومبادئ في السكرتارية كبناء أساس للمرحلة الثانية من مهارات السكرتارية وتتضمن مهارات السكرتارية الاحترافية، كما أكد على أهمية الدورة التدريبية وتطبيق مخرجاتها لتحقيق الاستفادة القصوى والمساهمة في تطوير العمل النقابي. تماشيا مع متطلبات المرحلة الحرجة من عملية بناء الدولة.
وأشار إلى أهمية التفاعل مع المدربة الفاضلة ريما خالد التي تحاضر في المرحلة الأولى من مهارات السكرتارية( ١ ) لمدة ثلاث ايام متتالية بهدف إكساب طاقم السكرتارية الخاص بمكاتب الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب المهارات المعرفية حول السكرتارية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق