تنفيذية انتقالي الحوطة تعقد اجتماعها الدوري الاول لشهر نوفمبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحوطة، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر، برئاسة الاستاذ فارض البان رئيس الهيئة.

واستعرض الاستاذ فارض البان آخر مستجدات الأوضاع والتطورات على مستوى بشكل عام والمديرية بشكل خاص، داعيا لبذل المزيد من الجهود للارتقاء بعمل الهيئة والرفع من مستواها وكفاءتهاوالعمل بروح الفريق الواحد لخدمة الجنوب والحوطة.

وناقش اجتماع الهيئة المهام والترتيبات للإعداد لإحياء الذكرى الـ 55 لعيد الاستقلال الوطني الجنوبي والذي يصادف 30 نوفمبر، مطالبا بتحضيرات تليق بمستوى هذه المناسبة العظيمة على قلب كل جنوبي حر.

وتطرق الاجتماع لتقرير إنجاز نشاط الهيئة خلال الفصل الثالث، وأنشطة بعض الإدارات للفصل الرابع من العام الجاري، وطرح آلية العمل والصعوبات التي تواجه سير عمل إدارات الهيئة، وذلك بهدف وضع الحلول المناسبة لحل إشكالياتها.

وخرجت الهيئة التنفيذية في اجتماعها بعدد من القرارات والتوصيات والتكليفات المتصلة بالشأن العام والنشاط الداخلي لادارات المجلس بالمديرية لاتخاذ ما يلزم بشأنها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق