رئيس تنفيذية انتقالي أبين يطمئن على صحة نائب محافظ أبين السابق قاسم عبدالله

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين الاستاذ محمد احمد حيدرة الشقي، اليوم الأربعاء ، بزيارة تفقدية للمناضل قاسم عبدالله حسين نائب محافظ أبين في الثمانينات بمنزله بمنطقة جعار ، للاطمئنان على صحته .

وفي الزيارة التفقدية التي شارك فيها عدد من قيادات الهيئة ورئيس تنفيذية انتقالي خنفر العقيد حسين ثابت الرشيدي، نقلت قيادة انتقالي أبين للمناضل قاسم عبدالله تحايا القيادة السياسية للمجلس الانتقالي، ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس ، داعياً له بالشفاء العاجل.

وأعرب المناضل قاسم عبدالله عن سعادته بزيارة رئيس انتقالي أبين والفريق المرافق له متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهامهم، داعيا إلى السعي ومعالجة قضايا المواطنين الخدمية وتغليب المصلحة العامة لأبين ووحدة الصف الجنوبي.

وتأتي هذه الزيارة التفقدية للمناضل قاسم عبدالله في إطار حرص قيادة انتقالي ابين الاهتمام بالمناضلين وعرفانا بدورهم النضالي والريادي في خدمة الشعب الجنوبي اثناء توليهم المسؤولية لقيادة المرافق الخدمية في المحافظة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق