فريق من السلطة المحلية بالبريقة يتفقد منزل مواطن تعرض لحريق بمنطقة بئر أحمد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بتكليف من مدير عام البريقة د. صلاح الشوبجي، قام فريق من السلطة المحلية بالمديرية ” الثلاثاء ” بالنزول إلى منزل المواطن فخر عوض هادي سالم الذي تعرض منزله الكائن بمنطقة بئر أحمد لنشوب حريق جراء التماس كهربائي.

وأطمئن الفريق الذي تكون من، سكرتير المدير م. أحمد راحج، والمستشار أ. فهمي الذنبة، ومديرة مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل أ. أمينة الهاشلي، ومدير الإعلام والعلاقات العامة أ. بشير الغلابي، والمهندس بمكتب الأشغال فارس فايد، على صحة الأخ فخر عوض وزوجته الأستاذة الفاضلة هدى فضل عبدالله مديرة قسم التدريب والتأهيل بإدارة التربية والتعليم بالبريقة، وأولاده.

وأبلغ الفريق المكلف، المواطن فخر عوض هادي الذي تعرض منزله من الداخل لنشوب حريق وتلف كل محتوياته، تحيات معالي وزير الدولة محافظ العاصمة أ. أحمد حامد لملس، ومدير عام المديرية د. صلاح الشوبجي، حامدين الله على سلامتهم، وسائلين المولى عز وجل أن يمن بالشفاء العاجل على زوجته.

وأستمع الفريق” الذي قدم سلة غذائية وبعض المستلزمات المتواضعة ومبلغ رمزي من مدير المديرية، لشرح مفصل حول الحادثة الأليمة، مؤكدين بأن السلطة المحلية ممثلةً بالدكتور صلاح الشوبجي، تعبر عن أسفها وحزنها لما تعرضت له أسرته الكريمة ومنزله المنكوب، وستقوم بتقديم كل ما تستطيع تجاههم.

وباشر المهندس المختص ” فارس فايد ” بمعاينة المنزل المنكوب وحصر الأضرار لرفع تقرير مفصل عبر مكتب الأشغال لمدير عام المديرية د. صلاح الشوبجي.

من جانبه عبر الأخ فخر عوض، عن سعادته الغامرة بهذه الزيارة، موجهًا شكره وتقديره لمدير عام مديريه البريقة والفريق المكلف بالنزول، ولكل من وقف إلى جانبه بحادثة الحريق الأليمة التي تعرض لها منزله ومحتوياته.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق