أعضاء في هيئة الرئاسة يتفقدون مقر تنفيذية انتقالي حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفقد الأستاذ علي عبدالله الكثيري، المتحدث الرسمي للمجلس، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، بمعية عضوي هيئة الرئاسة الشيخ أحمد محمد بامعلم، وسعيد محمد سعدان، اليوم الثلاثاء، مقر الهيئة التنفيذية لانتقالي محافظة ، والتقوا رئيسها العميد الركن سعيد أحمد المحمدي.

ورحب العميد المحمدي بأعضاء هيئة الرئاسة، مقدما لهم شرحا مفصلا عن نشاطات الهيئة التنفيذية، وجهودها في تمكين أبناء المحافظة من السيادة على أرضهم وتحرير وادي حضرموت من مليشيات المنطقة العسكرية الأولى.

وأكد المحمدي أن أبناء حضرموت عازمون على تحرير واديهم، مهما كانت التحديات والصعوبات.

مطالبا أعضاء هيئة رئاسة المجلس بدعم هذه الجهود، والضغط على المجلس الرئاسي، باستصدار قرار يوحد القوات العسكرية في محافظة حضرموت في قوات ، ويصنف قوات المنطقة الأولى قوات متمردة على .

واستعرض اللقاء الذي حضره نائب رئيس الهيئة بالمحافظة، الأستاذ علي صالح الهميمي، ورئيس قسم الرقابة التنظيمية والمتابعة لشؤون المحافظات في الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة للمجلس، الأستاذ محمد صالح باتيس، مستجدات الأحداث السياسية والاقتصادية والعسكرية في عامة، ومحافظة حضرموت على وجه الخصوص.. مؤكدا على ضرورة توحيد الصف الجنوبي من أجل انجاز أهداف شعبنا وتطلعاته في التحرر والاستقلال.

وعبر أعضاء هيئة الرئاسة عن دعم المجلس الانتقالي ممثلا برئيسه القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، لتحركات أبناء حضرموت العادلة ومطالبهم المحقة في السيادة على أرضهم وإدارة شؤونهم كافة بأنفسهم.

ودعا أعضاء هيئة الرئاسة، أبناء حضرموت، إلى إظهار مزيد من التلاحم ووحدة الصف، ومساندة جهود السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ مبخوت بن ماضي، والاستعداد للاستحقاق الذي انتظروه طويلا في إدارة شؤونهم بأنفسهم، مبشرين أبناء المحافظة بجلاء قوات المنطقة الأولى، قريبا من وادي حضرموت.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق