بتوجيه من المحافظ لملس.. مدير عام المنصورة يوجه بإتلاف 269 كرتون دجاج فاسد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة ، أحمد علي الداؤودي، بإتلاف كمية من الدجاج الفاسد، والتي تم ضبطها مؤخراً، وفقاً لتوجيهات معالي وزير الدولة – محافظ عدن – أحمد حامد لملس.

جاء ذلك، خلال لقائه اليوم “الأثنين”، وبحضور مدير المنطقة الأمنية الخامسة، العميد علي بن علي، بلجنة الإتلاف المشكلة من قبل قيادة السلطة المحلية بالمديرية، وإطلاعه على الاجراءات الذي تم اتخاذها بإتلاف “269” كرتون من الدجاج المثلج الفاسد من نوع الريشة البيضاء، والديولي، والخيرات، والصفاء، وساديا، والتي تم ضبطها من الأسواق من قبل قسم صحة البيئة بمكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، مشيرين إلى الدجاج المضبوطة تعرضت لسوء التخزين، فيما تم تحريز كمية أخرى لعرضها للهيئة العامة للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة للتأكد مدى سلامتها.

وفي اللقاء، أكد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية لمثل هذه القضايا حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

إلى ذلك، قامت اللجنة – والتي تضم في عضويتها مكتبي الصناعة والتجارة، والزراعة والري، وقسمي صحة البيئة بمكتب الأشغال العامة والطرق، والنظافة، ومختلف الأجهزة الأمنية – بإتلاف الكمية المضبوطة واحراقها في مقلب بئر النعامة بمديرية البريقة.


0 تعليق