فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي يلتقي نقابة المهندسين الجنوبيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي برئاسة الدكتور صالح محسن الحاج، رئيس الفريق، اليوم الأحد، في العاصمة ، بقيادة نقابة المهندسين الجنوبيين.

وفي مستهل اللقاء، رحب رئيس الفريق بالجلوس مع قيادات وكوادر نقابة المهندسين الجنوبيين، منوهين على دورهم الوطني المبكر في خوض النضالات النقابية خاصة منذ اعلان فك ارتباط النقابة عن المركز بصنعاء في 2012، وإظهار المهندس الجنوبي بالصورة والوضع الذي يجب أن يكون فيه بعد سنوات من التهميش والقهر والحرمان.

وشرح فريق الحوار الجهود المبذولة منذ قرار الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي بتشكيل فريق الحوار الوطني الجنوبي، بهدف تقريب وجهات النظر وتوحيد الصف الجنوبي للوصول الى رؤية توافقية مشتركة تسهم في الاتفاق على ميثاق وطني جنوبي يكون مرجعية سياسية هامة للشراكة والعمل الوطني لاستعادة دولة ، لمواجهة الاستحقاقات السياسية في هذه المرحلة التاريخية الفارقة من تاريخ الجنوب.

بدوره، ثمّن نقيب المهندسين الجنوبيين م. علي أحمد حسن، دعوة النقابة إلى الحوار ورعاية مبدأ الحوار والقبول بالآخر، مؤكدا التفاف النقابة بالمجلس الانتقالي الجنوبي منذ تأسيسه.

وقدّم م. علي احمد حسن شرحاً عن النقابة وانشطتها منذ اعلانها، والسعي للتقارب مع جنوبيي نقابة المهندسين اليمنيين، من اجل مواجهة التحديات التي تحيق بالبلد في هذه المرحلة الصعبة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق