برعاية الرئيس الزُبيدي.. الأمانة العامة تدشن مهرجان عدن الرياضي الثالث

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشَّنتْ دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة لهيئة رئاسة ، اليوم الأحد، بصالة الفقيد علي أسعد مثنى في مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة ، مهرجان عدن الرياضي الثالث، برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وبحضور أعضاء هيئة رئاسة المجلس، الأستاذ فضل الجعدي نائب الأمين العام والمحامية نيران سوقي نائب رئيس الجمعية الوطنية والمهندس نزار هيثم.

وفي مستهل التدشين الذي حضره الأستاذ مؤمن السقاف مستشار رئيس المجلس الانتقالي، رئيس دائرة الشباب والطلاب، ألقى الأستاذ فضل الجعدي كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين، ناقلا لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

 وأشاد نائب الأمين العام بدور الشباب الجنوبي خلال مختلف مراحل الثورة الجنوبية، وكذا الأعمال التطوعية من مبادرات وتكريس روح العمل الجماعي، ومساهمتهم في تشكيل وتكوين الوعي في صفوف الشباب الجنوبي.

وأكد الجعدي بالقول ” نعول كثيرا على شباب في هذه المرحلة التي يمر فيها الوطن بمنعطفات مهمة وتحديات كثيرة على كافة المستويات والتي من شأنها أن تدفع بالجنوبيين إلى تحقيق آمالهم وتطلعاتهم المنشودة في استعادة دولتهم الجنوبية وتمكينهم من إدارة الدولة الجنوبية.

وشهد افتتاح المهرجان الرياضي الذي سيستمر طيلة خمسة عشر يوما استعراض فرق الأندية المشاركة في مختلف الألعاب، وكذا تقديم عدد من الفقرات الفنية.

حضر تدشين المهرجان عددا من رؤساء دوائر الأمانة العامة والكابتن وجدان شاذلي مدير مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن وعدد من الشخصيات الرياضية في عدن.


إخترنا لك

0 تعليق