رئيس تنفيذية انتقالي صيرة يلتقي بعدد من أئمة المساجد بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى العقيد محمد حسين جار الله، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية صيرة بالعاصمة ، اليوم الخميس، بعدد من أئمة مساجد بالمديرية.
وفي اللقاء الذي شارك فيه الشيخ ايمن محمد، مدير مكتب الاوقاف بصيرة، تحدث جارالله حول توحيد الخطاب الديني الوسطي المعتدل ونبذ الدعوات التحريضية والطائفية وتكثيف الخطب التوعية والإرشادية وتعزيز السلامة والتراحم وتقريب وجهات النظر بما يخدم أمن الوطن والمواطن ويكسر دعوات الفتنة والتحريض والعنف التي قد تستغلها الأطراف المعادية لضرب شعب وقضيته العادلة.
من جانبه أكد الشيخ ايمن، عدم السماح للأصوات الشاذة بالإساءة الى منهج السلفية، مشيرا ان السلفية مذهب وسطي معتدل يسعى لتقريب وجهات النظر وحريص كل الحرص على سلامة الناس والاستقرار في المجتمع.
واصاف، ان منهج السلفية هي الدعوة الى توحيد الله ونبذ اية امور فيها شي مخالف لديننا وتوعية الناس الى مايقوي ايمانهم، وتجنب الامور التي قد تثير فتنة بين الناس، مشيرا إلى بعض التصرفات الفردية تمثل نفسها ولا تمثل السلفية لا من قريب ولا من بعيد، مشدداً على ضرورة التكاتف لوقف تلك التصرفات التي تحاول نشر الفوضى وخلخلة النسيج الاجتماعي في الجنوب.
حضر اللقاء محمد الكثيري، نائب مدير إدارة الفكر والارشاد، ووقاص النعمي، نائب مدير الادارة التنظيمية، بتنفيذية انتقالي صيرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق