إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي حالمين تقوم بزيارة تفقدية لجرحى الإعاقة الدائمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قامت إدارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حالمين ممثلة بمدير الإدارة الاستاذ/المناضل رائد خميس الضحاك صباح اليوم الخميس 10نوفمبر2022م وذلك بزيادة تفقدية إلى عدد من جرحى الإعاقة الدائمة البتر في عاصمة المديرية “حبيل الريدة”وتأتي هذه الزيارة ظمن الانشطة التي تقوم بها القيادة المحلية بالمديرية.

وفي أثناء الزيارة الميدانية قام مدير إدارة الشهداء والجرحى بتفقد أوضاع عدد من جرحى الحرب من ذوي الإعاقة الدائمة عن قرب وذلك من خلال النزول إلى منازلهم في مناطق متفرقة بعاصمة المديرية.

وفي الزيارة قدم مدير الإدارة رائد خميس مساعدات مالية متواضعة لعدد من جرحى إعاقة “البتر” من أبناء المديرية حسب الأمكانيات المتاحة لدى الإدارة .

وخلال الزيارة دعا رئيس إدارة الشهداء والجرحى القيادة العليا إلى الإهتمام بالجرحى ورعايتهم واعطائهم مزيد من الرعاية والاهتمام نظير لما قدموه في سبيل الدفاع عن الوطن،وناشد خميس الجهات المختصة بضرورة رعاية الجرحى وتقديم لهم المساعدات الضرورية.

من جهاد الحالمي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق