انتقالي حضرموت ينظم دورة تدريبية في صحافة الموبايل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، اليوم الأربعاء، دورة تدريبة في صحافة الموبايل، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزٌبيدي رئيس .

وفي مستهل الورشة القى العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس انتقالي حضرموت كلمة حث فيها الإعلاميين على تطوير مهاراتهم الإعلامية، لكي يتمكنوا من القيام بواجبهم الوطني في التصدي للحملات المضللة، والتحريضية، ضد والقضية الجنوبية.

وطالب المحمدي الإعلاميين ببذل المزيد من الجهود والتصدي لتلك الحملات المضللة، وكشف الأكاذيب التي كثف إعلام جماعة الإخوان الترويج لها.

وبين مدير الإدارة الإعلامية الأستاذ صالح الباشا، أهمية الدورة التدريبية في تعريف الإعلاميين بتقنيات صحافة الموبايل، وكيفية الاستفادة من مواصفات هذا الجهاز الذكي في توثيق الأحداث وتحريرها ورفعها إلى وسائل الإعلام.

مشيرا إلى إن الدورة ستركز على تقنيات التصوير الجيد بالموبايل، والالمام بمهارات تحرير الفيديو أو مايعرف بالمونتاج، لتقديم منتج إعلامي احترافي قابل للبث في جميع الوسائط الإعلامية.

وتناولت الدورة التي حاضر فيها، المدربان، محمد سعيد عمر، ونادر صالح الباشا، بالتفصيل صحافة الهاتف المحمول، من حيث المحتوى والتقنيات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق