مدير عام الشيخ عثمان يناقش مع مدير الاشغال عدد من المشاريع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24 / منيف عبد الغفور :

ناقش مدير عام مديرية الشيخ عثمان الدكتور/ وسام معاوية سعيد مع مدير الاشغال العامة والطرق  المهندس / حافظ إبراهيم وبحضور رئيس القسم الفني المهندس / أشراق عبد العزيز وعدد من المهندسات في القسم الفني عدد من الدراسات
للمشاريع بالمديرية كان ابرزها: 

رصف شارع تقاط شرطة الممدارة ، وبناء خمسة فصول دراسية ومكتب المعلمين وحمامات في ثانوية النهضة. إنشاء مكاتب اضافية بالدور الثالث بمبنى السلطة المحلية
بالمديرية ، رصف بالاحجار لشارع اسكندر ثابت ، كما اطلع معاوية مدير عام المديرية  على مستوى الانجاز لعدد من المشاريع قيد العمل ، كما ناقش الإجتماع مقترح فتح قسم الدراسات للمشاريع الخاصة بالمديرية وترشيخ رئيس قسم وعدد من المهندسون .لأعداد الدراسات لمشاريع المديرية .

وفي الاجتماع أكد معاوية مدير عام المديرية ضرورة  استهداف أحياء وشوارع الممدارة بعدد أكبر من المشاريع الرصف والسفلتة والمياه والصرف الصحي ،  مشيرا الى ضرورة رفع الدراسات لمشاريع  البرنامج الاستثماري للعدد من القطاعات  بالمديرية للعام القادم ٢٠٢٣ م لمناقشتها واقرارها .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق