فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي يلتقي المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي برئاسة الدكتور صالح محسن الحاج، رئيس الفريق، اليوم الثلاثاء، في العاصمة ، بممثلي المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد، حيث رحب الفريق في مستهل اللقاء بممثلي المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد، والتأكيد على دورهم المأمول في المجتمع والدولة الجنوبية الفيدرالية الديمقراطية المنشودة.

وشدد فريق الحوار على أهمية ان تتجلى الشفافية والأمانة والنزاهة في المستقبل المنشود لما خلفه غياب هذه الثقافة بعد احتلال من اثار مدمرة شجعت على انتشار الفساد والسلوكيات الخاطئة، وتبديد الثقة بين المواطن والدولة.

واوضح فريق الحوار أهمية المشاركة الفاعلة من الجميع في الحوار الوطني الجنوبي، دون استثناء لأحد، من أجل انطلاق مرحلة جديدة لرسم ملامح وخط طريق للمستقبل، والمساهمة في صياغة الميثاق الوطني الجنوبي، والاتفاق عليه كميثاق وعهد يحكم علاقات الجميع مستقبلاً، وبما يحقق مبادئ وأسس الدولة الجنوبية المدنية الحديثة، والشراكة في اتخاذ القرار الوطني الجنوبي.

واستمع بعدها فريق الحوار إلى نبذة عن تأسيس المفوضية في 2016 وانشطتها والنجاحات التي حققتها طيلة الفترة الماضية، حيث أشار ممثلو المفوضية الى أهمية توحيد الجهود من أجل القضاء على الفساد وما يضطلع به من دور في إطالة الحرب وعدم الحسم، وزعزعة الاستقرار وتبديد فرص السلام، معبرين عن دعمهم للحوار الوطني الجنوبي ومخرجاته.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق