رئيس انتقالي أبين يناقش مع قائد اللواء مشاة الثالث المستجدات الأمنية والعسكرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ناقش رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، الاستاذ محمد احمد حيدرة ألشقي، اليوم الثلاثاء، بمكتبه بالعاصمة زنجبار، المستجدات الأمنية والعسكرية مع قائد اللواء مشاة الثالث وقائد الحزام الأمني بمديريات يافع، العميد أكرم الحنشي.

وأثنى ألشقي خلال اللقاء بدور اللواء الثالث مشاة، وقوات الحزام الأمني للتصدي للارهاب والتضحيات الجسام التي قدمتها في إطار عملية سهام الشرق والتي انطلقت لتعزيز الأمن والاستقرار واجتثاث الإرهاب الذي تستخدمه قوى سياسية ضد أهداف شعب ، في محاولة اثناءه عن تحقيق أهدافه الوطنية والمشروعة في استعادة دولته الجنوبية المستقلة.

وبحث اللقاء آخر المستجدات الأمنية والعسكرية في الجبهات القتالية للمناطق المحادية لمديرية سباح مع محافظة البيضاء اليمنية، والمعنويات القتالية للمرابطين في الخطوط الأمامية للتصدي للمليشيات الحوثيه الغازية.

وأكدت قيادة اللواء على الجهوزية القتالية لكافة أبطال القوات المسلحة والأمن المرابطين في جبهات القتال، للقيام بواجبهم الوطني في حفظ الأمن والاستقرار، والحفاظ على السكينة العامة، وحماية مكتسبات ومقدرات شعب الجنوب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق