انتقالي لحج ينظم لقاءً تشاوريًا للإدارات الجماهيرية بمديريات المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الإدارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة ، اليوم الاثنين، لقاءً تشاوريًا لمديري إداراتها بالمديريات، تحت شعار “العمل معًا من أجل الارتقاء بالعمل الجماهيري نحو الأفضل”.

وشدد علي رشيد مدير الإدارة الجماهيرية في مستهل اللقاء على ضرورة تفعيل دور الإدارات الجماهيرية في المديريات وخلق علاقات قوية مع مختلف منظمات المجتمع والمؤسستين الدفاعية والأمنية وكل جهات ومكونات وأفراد .

ودعا رشيد إلى توعية المجتمع بخطورة استقطاب الشباب من قبل جهات معادية لقضية الجنوب وأهداف استعادة الدولة، ومحاولات تمييع الشباب عبر نشر آفة المخدرات، والأفكار الدينية المتطرفة من منطلق إدراك تلك الجهات بدور الشباب في حياة الشعوب وكيفية تحويلهم إلى أدوات هدامة.

من جانبه أشاد عبده سعيد كرد مدير الإدارة الثقافية لانتقالي لحج، بدور المحافظة الفاعل في مختلف مراحل النضال والبناء والتنمية والأدب والفن، مشددا على ضرورة استعادة دورها الريادي عبر تفعيل عمل الإدارات الجماهيرية بالنزول إلى المواطن وتوعيته بقضيته الأزلية وأهمية دعمها بما يحقق أهدافها.

وأكد محمد الشيوحي عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، أن محافظة لحج تعد خط الدفاع الأول عن العاصمة ونجاحها في منع المليشيات الحوثية من التقدم نحو الجنوب يعزز من الحفاظ على المكتسبات التي تحققت على المستوى السياسي والعسكري.

وناقش اللقاء العديد من المواضيع المتعلقة بعمل الإدارة الجماهيرية، مقرا عدد من التوصيات والملاحظات التي من شأنها تطوير عمل الإدارات حاضرًا ومستقبلًا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق