برعاية الرئيس الزُبيدي.. انتقالي العاصمة عدن يُكرّم أكثر من «40» معلمة متميزة في عموم مدارس المديريات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كرمت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة ، أكثر من «40» معلمة من المعلمات المتميزات في عموم مدارس المديريات، بالتعاون والتنسيق مع دائرة المرأة والطفل بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، وبدعم ورعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي.
وفي احتفاليات التكريم التي اقيمت خلال الفترة السابقة في عدد من المدارس بعموم المديريات واختتمت اليوم، والتي تأتي ضمن برنامج الاحتفاء بيوم المعلم العالمي، ألقيت العديد من الكلمات التي اثنت على الجهود الكبيرة والمميزة التي بذلت من قبل المعلمات المكرمات، متمنيين لهن دوام العطاء والتقدم والتوفيق والنجاح المستمر.
من جانبهن، عبرن المعلمات عن سعادتهن البالغة بهذا التكريم، مقدمات شكرهن وتقديرهن لقيادة على هذه اللفتة التكريمية الطيبة، مثمنات ماتقوم به قيادة المجلس من رعاية واهتمام بالمعلمين والمعلمات والعملية التربوية والتعليمية بشكل عام في العاصمة عدن وعموم محافظات .
هذا شهدت الاحتفاليات التكريمية العديد من الفقرات الرائعة واللوحات الفنية والثقافية الابداعية والرقصات الفلكلورية الجميلة، التي قُدمت من قبل طلاب وزهرات المدارس اللاتي احتضنت احتفالات التكريم، نالت استحسان ورضى الحاضرين.
حضر احتفالات التكريم الأستاذة امتثال بيربهاي، مدير إدارة المرأة والطفل بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن، وعددا من رؤساء واعضاء القيادة المحلية ومديري إدارات المرأة والطفل بقيادة المديريات ومعلمي ومعلمات وإدارات المدارس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق