المحكمة الجزائية تقضي بإعدام المتهمين باغتيال العميد الركن فضل صائل الردفاني ومرافقيه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عدن 24 / غازي العلوي :

أقرت المحكمة الجزائية بالعاصمة عدن في جلستها التي عقدتها صباح اليوم الأحد برئاسة القاضي يحيى محمد السعيدي بإعدام المتهمين بجريمة اغتيال العميد الركن فضل صايل قاسم الردفاني مدير إدارة مكافحة المخدرات بأمن عدن ومرافقيه .

وقضى منطوق الحكم الذي تلاه فضيلة القاضي السعيدي بحضور محامي أولياء الدم المحامي ناصر أحمد ناصر بإدانة المتهمين عبدالعزيز علاء عبده محمد ومروان عبدالحكم وحسن محمد حسن البعداني بما نسب اليهم في قرار الاتهام ومعاقبتهم بالإعدام حدا وتعزيرا .

وكان العميد الركن فضل صائل قاسم الردفاني مدير إدارة مكافحة المخدرات بأمن عدن قد اغتيل ومرافقيه راجي محمد صائل وعبود حسن سالم في 28 أكتوبر من العام 2018م بينما كان في طريق عودته من العمل إلى منزله في منطقة الممدارة .

وعبر أولياء دم العميد الردفاني ومرافقوه عن سعادتهم البالغة بصدور حكم المحكمة بإعدام المتهمين من أفراد الخلية تعزيرا مطالبين بسرعة تنفيذ الحكم حتى يكون أفراد الخلية الإرهابية عبرة لكل من تسول له نفسه إزهاق الأرواح البريئة وترويع الآمين .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق