رئيس انتقالي شبوة يلتقي قيادة مكتب الشباب والرياضة وفروع الاتحادات الرياضية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى العميد علي أحمد الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة ، بمكتبه اليوم الأحد، قيادة مكتب الشباب والرياضة وفروع الاتحادات الرياضية في المحافظة.

وناقش اللقاء سُبل تفعيل الأنشطة الرياضية بالمحافظة لتشمل جميع الألعاب لإتاحة الفرصة للشباب بشكل أكبر للمشاركة في البطولات المختلفة.

وشدد الجبواني على بذل المزيد من الجهود للرُقي بالنشاط الرياضي ورسم صورة تليق بالرياضة الشبوانية مشيراً إلى أن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة ستقدم كل الدعم والتسهيلات لإتمام ذلك، شاكراً في الوقت ذاته رؤساء فروع الاتحادات الرياضية على جهودهم المبذولة طيلة الفترة الماضية.

وأستمع الجبواني من نائب مدير مكتب الشباب والرياضة الأستاذ سالم ظويفر صائل ورؤساء الاتحادات الرياضية في المحافظة إلى الصعوبات التي تواجههم والرؤى والأفكار التي تسهم في تطوير النشاط الرياضي ليشمل جميع الألعاب على مستوى المحافظة

وتحدث مدير إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي شبوة عبدالرحمن الحرملي إلى أهمية تفعيل الأنشطة الرياضية في جميع الألعاب وجعل شبوة أنموذجا يحتذى به بين المحافظات لما تمتلكه من شباب مميز ومبدع سيعكس صورة مشرفة عن شبوة إذا اتيحت له الفرصة.

وأكد الحرملي وقوف القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي وإدارة الشباب والطلاب في المحافظة إلى جانبهم في تذليل الصعوبات وتقديم الدعم والتسهيلات اللازمة لاستمرار الأنشطة الرياضية في المحافظة.


0 تعليق