انتقالي حضرموت ينظم لقاءً تكريميا للمشاركات في مليونية سيئون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت إدارة المرأة والطفل في الهيئة التنفيذية لانتقالي محافظة ، صباح اليوم السبت، لقاءا تكريميا للقيادات النسوية والمشاركات في مليونية .

وخلال اللقاء ثمن العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي حضرموت الدور النضالي الذي تؤديه نساء حضرموت والتضحيات التي يقدمنها انتصارا للجنوب وقضيته العادلة، ناقلا إليهن تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس.

مؤكدا أن المرأة الحضرمية أثبتت جدارتها وكفاءتها في مختلف المجالات، معبرا عن شكره وتقديره لنساء حضرموت على تجشمهن عناء الطريق وزحفهن من مختلف مديريات المحافظة للمشاركة في مليونية سيئون.

وعبرت الدكتورة دعاء باوزير مدير إدارة المرأة والطفل عن شكرها للجهود التي بذلتها القيادات النسوية في مختلف مديريات الساحل ومشاركتهن المتميزة في المليونية الذي أثار انتباه الجميع، مشيرة إلى أن ذلك الحضور اللافت، يدل على ما تتمتع به المرأة الحضرمية من شعور عال بالمسؤولية الوطنية ووعي سياسي متقدم.

كما تحدثت في اللقاء انتصار باجبع مدير إدارة المرأة والأطفال لانتقالي غيل باوزير، مشيدة بدور المرأة الغيلية ومساهماتها الدائمة إلى جانب أخيها الرجل في انجاح مختلف الفعاليات التي تنظمها الهيئة التنفيذية بالمحافظة والمديرية.


0 تعليق