تنفيذية انتقالي الضالع تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر أكتوبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة ، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري الثاني لشهر أكتوبر، برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس الهيئة.

وأشاد العميد مهدي، بالدور البارز الذي تلعبه القيادة السياسية الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، على الصعيدين السياسي والعسكري، وما تلته من نتائج إيجابية لصالح أبناء وقضيته العادلة.

وتطرق مهدي إلى الوضع الخدمي والمعيشي الذي تشهده المحافظة في ظل استمرار الحرب في حدودها، لافتا إلى أن المحافظة تفتقر لأبسط مقومات الحياة، وبحاجة إلى تدخل سريع من قبل الحكومة والمنظمات الدولية لانتشالها من وضعها الكارثي.

وشدد رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، على ضرورة الارتقاء بالعمل الإداري والمهني وتقديم صورة ملموسة على أرض الواقع بما يلبي طموحات الشعب الجنوبي، موضحا أن المرحلة تحتم على الجميع العمل المشترك لمواجهة التحديات وإفشال مساعي المؤامرات التي تحاك على الجنوب أرضًا وإنسانًا.

ووقف الاجتماع أمام القضايا المدرجة في جدول أعماله، وتقارير الإدارات المنجزة لشهر أكتوبر، مستمعا لتقارير رؤساء القيادات الانتقالية بالمديريات والاستعداد للاحتفاء بالذكرى الـ 55 للاستقلال الوطني الجنوبي.

واستعرضت الهيئة في اجتماعها جملة من القضايا المتصلة بأوضاع المحافظة، مشددة على أهمية بذل المزيد من الجهود والاضطلاع بالمسؤولية وتقديم الخدمات للمواطنين.

واتخذت الهيئة التنفيذية في ختام اجتماعها جملة من القرارات والمعالجات المناسبة التي من شأنها تقديم المزيد من الخطوات الرامية إلى تحقيق واقع أفضل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق