فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي يلتقي الملتقى الجنوبي لضباط وأفراد الأمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي، الاستاذ عبدالسلام قاسم نائب رئيس الفريق، اليوم الأربعاء، في العاصمة ، ممثلي الملتقى الجنوبي لضباط وأفراد الأمن.

وفي مستهل اللقاء رحب قاسم بممثلي الملتقى مشيداً بالإنجازات التي حققها جهاز الأمن والعمل على تكريس الاحترام المتبادل بين رجل الأمن والمواطن، والحرص على حماية الحقوق وصون المنجزات وتأدية المهام والمسؤوليات باحترافية ومهنية عالية.

وقدم الفريق شرحا حول أهداف الحوار الوطني الجنوبي وأهمية إقرار مشروع الميثاق الوطني الجنوبي لتأسيس مستقبل جنوبي جديد سلاحه الاحتكام الى القانون وساحته طاولة الحوار، والعمل على تجذير الحوار كثقافة وطنية لحل اية مشكلات تعترض أبناء .

وأكد فريق الحوار الوطني الجنوبي على حرص القيادة السياسية الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي لأن يكون الحوار الوطني الجنوبي شاملاً يجلس على طاولته كآفة الاطياف السياسية والاجتماعية والثقافية والهيئات والاتحادات والنقابات المهنية لكي يلبي التطلعات المأمولة، لا ان يكون مقتصرا على المكونات والشخصيات السياسية.

من جانبهم، أكد الاخوة في الملتقى الجنوبي لضباط وأفراد الأمن انهم مع الحوار الوطني الجنوبي ومخرجاته الذي يضع على طاولته المصالح العامة للدولة والشعب الجنوبي.

ودعا الملتقى كافة القوى السياسية إلى أن تتحاور لتصل إلى صيغة واحدة تدار بها البلاد، عن طريق التوافق مع جميع القوى السياسية والاجتماعية دون استثناء.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق