الخُبجي يشيد بالدور الفعّال للهيئة العامة لمشاريع مياه الريف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشاد الدكتور ناصر الخبجي عضو هيئة رئاسة رئيس وحدة شؤون المفاوضات بالدور الفعّال الذي تضطلع فيه الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف على مستوى محافظات ، والانجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية، داعياً إلى بذل المزيد من الجهود من اجل توسعة عمل الهيئة.

جاء ذلك خلال لقائه وكيل الهيئة العامة لمشاريع الريف المهندس ايمن زيد ثابت، اليوم الاربعاء، في مكتبه بالعاصمة ، حيث أطّلع الدكتور الخُبجي على خطة عمل الهيئة والمشاريع الخدمية التي تقدمها للمواطن، وتعاونها مع المنظمات الدولية، والصعوبات التي تعانيها الهيئة وسُبل معالجتها وتقديم الحلول.

وأكد الخُبجي وقوف ودعم المجلس الانتقالي الجنوبي لعمل الهيئة، وكافة المشاريع التي من شأنها تخفيف الاعباء المعيشية للمواطن في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

من جانبه، ثمن الكلدي الجهود التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وحرصها على التنسيق المثمر الذي من شأنه تحقيق أهداف المشاريع وتطويرها وتوسعتها لتشمل كآفة مناطق الريف.

حضر اللقاء رئيس مجلس المقاومة الجنوبية في العاصمة عدن عبدالناصر البعوة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق