رئيس صندوق الطرق يطلع على مستوى الانجاز بالخط الدائري الحبيلين في لحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اطلع المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة على سير العمل في الخط الدائري لمدينة الحبيلين بمديرية ردفان في محافظة .

وجاء ذلك خلال زيارته الذي قام بها للمشروع من أجل التعرف على مستوى التقدم في إنجاز الأعمال الجارية بمشروع صيانة وإعادة تأهيل الخط الدائري بالحبيلين حيث تجري اعمال سفلتة واسعة. مستمعاً من المهندس نجوان احمد سعيد مدير مشروع الخط الدائري عن سير العمل ومستجدات الإصلاحات التي تمت فيه.

وأشاد الماس بمستوى الانجاز الذي بذلته الجهة المنفذة داعيا لبذل المزيد من الجهود لاتمام العمل خلال الفترة الزمنية المحددة للمشروع ووفقاً للمواصفات والمعايير الهندسية مراعاة لتخفيف الازدحام المروري و الاختناق الذي يحد من حركة المواطنين داخل المدينة.

وتتم تنفيذ اعمال الصيانة والسلفتة الواسعة للطريق الحيوي الرابط بين احياء مدينة الحبيلين بردفان إضافة إلى يافع والضالع والمحافظات المجاورة بتمويل وإشراف صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن و ضمن جهود الصندوق في تنفيذ الخطط والبرامج الخاصة بتأهيل وصيانة شبكة الطرق في محافظة لحج.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق