القائم بمهام رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن يبحث مع الحريبي سُبل تفعيل الأنشطة المدرسية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى القائم بمهام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة ، الأستاذ عصام عبده علي، في مكتبه، اليوم الخميس، بالأستاذ سامي الحريبي، رئيس قسم الأنشطة الرياضية في إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بعدن.
وناقش اللقاء عددا من المواضيع والقضايا الهامة المشتركة بين القيادة المحلية وإدارة الأنشطة المدرسية وسبل تفعيل نشاطها الرياضي المدرسي.
واكد عصام على أهمية تفعيل الانشطة المدرسية اللاصفية التي تنمي الطلبة جسدياً وعقليا، مشيرا بان المجلس الانتقالي يولي النشاطات المدرسية الرياضية والثقافية والفكرية اهتماما خاصاً ويساهم بشكل كبير في دعم البرامج والفعاليات والانشطة المدرسية في مختلف الالعاب وعلى مستوى جميع الفئات.  
من جانبه أشاد الحريبي بتعاون قيادة انتقالي العاصمة عدن في تفعيل وتطوير النشاط الرياضي المدرسي والارتقاء به إلى المستوى الأفضل، مثمناً جهود ودعم قيادة المجلس من اجل تحريك عجلة الرياضة المدرسية وانتشالها من الركود والجمود الذي اصابها خلال الفترة السابقة.
حضر اللقاء مدير إدارة الشباب والطلاب، علي الناخبي، وخالد شوبه مدير إعلامية انتقالي العاصمة عدن، وماجد الشعبي عضو إدارة الشباب والطلاب بالقيادة المحلية


إخترنا لك

0 تعليق