المحافظ بن الوزير يلتقي فريق الحوار الوطني الجنوبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى اليوم الأخ / عوض محمد بن الوزير العولقي محافظ محافظة مع فريق الحوار الوطني الجنوبي ورحب بهم الأخ / المحافظ في محافظة شبوة وأكد لهم دعمه لكل ما يخدم المصلحة العامة للوطن.
من جانبه تحدث الدكتور / صالح محسن الحاج رئيس فريق الحوار الوطني الجنوبي بأنهم قد زاروا عدة محافظات منها وأبين ولحج وحضرموت والمهرة والهدف هو الوصول إلى توافق عام وان يتم إخراج الوطن إلى مرحلة مختلفة عن الوضع الذي يعيشه حاليًا من عنف واقصاء وكذلك مواجهة المخاطر وطرحوا تشكيل لجنة شراكة وطنية للحوار يمثل فيها كافة الأطراف من أحزاب وقوى ومنظمات وشخصيات اجتماعية.
واكد الأخ المحافظ للجنة الحوار بأن المحافظة ستكون عامل مساعد للجميع وستقف على مسافة واحدة من جميع الاطراف التي سوف تتحاور منوهاً بأن الجميع مر بكثير من التجارب ويجب ان نتعلم من اخطاء الماضي ونستفيد منها ونستخلص العبر والابتعاد عن الانتقام وشدد على ضرورة لملمة الشمل ومعالجة الجراح السابقة من خلال جبر الضرر والاعتذار مقابل العفو لكل طرف اخطاء على طرف آخر وطالب الجميع بالتعاون في كل ما يجمع ابناء الوطن ولا يفرق لكون الجميع قد عانى من تجارب الماضي التي مدت نتائجها اليوم.
حضر اللقاء أعضاء فريق الحوار الأستاذ عبدالناصر الجعري والعميد علي بن شنظور والأستاذ سالم الدياني والأستاذ عوض علي بلحاف.


0 تعليق