برعاية انتقالي لحج ..اللجنة التحضيرية لتأبين الفقيدة “مرومة” عوض تعقد اجتماعها الأول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت اللجنة التحضيرية لفعالية تأبين الفقيدة مرومة عوض سعيد عضو القيادة المحلية لانتقالي اليوم الخميس اجتماعها الأول لمناقشة ترتيبات إقامة الفعالية التي سوف تقام برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج .

وجرى خلال الاجتماع الذي انعقد بمقر القيادة المحلية لانتقالي لحج برئاسة الأستاذة أروى مقطري مدير إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية وبحضور الأخ فارض البان رئيس تنفيذية انتقالي الحوطة وممثلين عن أسرة الفقيدة توزيع مهام العمل التحضيري للفعالية بين أعضاء اللجنة.

واوضحت رئيس اللجنة التحضيرية لتأبين الفقيدة الاستاذة اروى مقطري بأن القيادة المحلية لانتقالي لحج سوف تقيم فعالية التأبين وفاء وتقديرا لدور الفقيدة “مرومة” النضالي ومواقفها الوطنية الجنوبية وباعتبارها عضو في القيادة المحلية بالمحافظة .

وأشارت مقطري إلى ان الاجتماع حدد برنامج فعالية التأبين وتوزيع المهام بين اعضاء اللجنة على ان يعقد اجتماع لاحق في اقرب وقت للاطلاع على الاستعدادات لتحديد موعد الفعالية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق