القائم بمهام رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن يلتقي مدير عام مديرية المعلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى الأستاذ عصام عبده علي، القائم بمهام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة ، في مكتبه، اليوم الاربعاء، بالأستاذ عبدالرحيم الجاوي ، مدير عام مديرية المعلا.

وناقش اللقاء عددا من المواضيع الهامة والمشتركة بين قيادة المجلس والسلطة المحلية بالمديرية، وسُبل التعاون والتنسيق المشترك في الكثير من القضايا المرتبطة بالحياة اليومية للمواطنين وحلحلة مشاكلهم والتخفيف من معاناتهم.

واشاد عصام خلال اللقاء بالجهود المميزة التي تبذلها السلطة المحلية في المعلا بقيادة الاستاذ الجاوي من خلال تنفيذ المشاريع الحيوية والتنموية والخدمية وإعادة تأهيل البنية التحية في المديرية، مؤكدا وقوف إلى جانب السلطة المحلية في كل ما من شأنها تحسين الوضع الخدمي والمعيشي للمواطن في المعلا والعاصمة عدن والوطن الجنوبي عموما.

من جانبه ثمن الجاوي دور قيادة انتقالي العاصمة عدن، الفاعل والمساند للسلطة المحلية في المديرية، مرحبا بجهود التعاون والشراكة التي تخدم الوطن والمواطن وتعزز أمنه واستقراره.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق